إحضار أضخم من "50" ألف حبة ترامدول بعد مطاردات بغرب دارفور
إحضار أضخم من "50" ألف حبة ترامدول بعد مطاردات بغرب دارفور

إحضار أضخم من "50" ألف حبة ترامدول بعد مطاردات بغرب دارفور حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار أضخم من "50" ألف حبة ترامدول بعد مطاردات بغرب دارفور .

صحيفة الوسط - تمكنت شرطة مكافحة التهريب في غرب دارفور من إحضار أضخم من 50 ألف حبة ترامدول محملة في سيارة لاندكروزر. وذكر مدير الشرطة بالولاية اللواء طارق عطا إن قوات شرطة مكافحة التهريب

في إطار تنفيذ طريقة لجنة أمن الولاية تمكنت من القبض على سيارة لاندكروزر بعد مطاردتها وتعطيل إطاراتها كانت تقل أضخم من 50000 حبة ترامدول قادمة من الغرب، لافتاً أن المخدرات أصبحت قضية دولة ولا تهاون فيها، وذكر هذا إنجاز كبير في إطار مكافحة الجريمة. ومن ناحيته ذكر نائب والي غرب دارفور محمد إبراهيم هذا ضرب لشباب الخرطوم، وأشار الى أن حكومته تعمل على مكافحة المخدرات ومعالجة قضايا الحدود وأشاد بجهود قوات الشرطة، وأضاف قائلاً سنعمل على تذليل كافة الصعوبات حتى تتمكن قوات الشرطة من القيام بدورها كاملاً.

الانتباهة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار أضخم من "50" ألف حبة ترامدول بعد مطاردات بغرب دارفور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين