«الصحة الفلسطينية»يؤكد أن «يوم الأرض» دموي.. والاحتلال خطط لمجزرة
«الصحة الفلسطينية»يؤكد أن «يوم الأرض» دموي.. والاحتلال خطط لمجزرة

«الصحة الفلسطينية»يؤكد أن «يوم الأرض» دموي.. والاحتلال خطط لمجزرة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الصحة الفلسطينية»يؤكد أن «يوم الأرض» دموي.. والاحتلال خطط لمجزرة .

صحيفة الوسط - ذكر المتحدث باسم وازارة الصحة الفلسطينية، أسامة النجار، إن قوات الجيش الإسرائيلي منذ فترة وهي تخطط لمجزرة بحق الشعب الفلسطيني، وذلك على خلفية قمع المسيرات التي خرجت الأن الجمعة بمناسبة ذكرى «يوم الأرض» و«مسيرات العودة».

وأثبت «النجار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صحيفة الوسط الأن»، المذاع عبر فضائية «صحيفة الوسط»، الأن الجمعة، أن هناك 14 شهيدًا فلسطينيًا سقطوا وأصيب أضخم من 1400 شخص، في نقاط الاشتباك مع قوات الاحتلال بقطاع غزة، مؤكدًا أنه يومًا دمويًا بحق الفلسطينيين.

وأشار أن مسيرات الشعب الفلسطيني سلمية تعبيرًا عن حقه في أرضه وردًا على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدًا أن تلك المسيرات بمثابة تعبير صادق عن مدار تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه.

واحتشد آلاف الفلسطينيون على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، الجمعة، إحياءً للذكرى الـ42 لـ«يوم الأرض»، بينما أعلنت قوات الجيش الإسرائيلي، أن المنطقة عسكرية مغلقة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الصحة الفلسطينية»يؤكد أن «يوم الأرض» دموي.. والاحتلال خطط لمجزرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق