«الأزهر» يلقي اللوم قمع مسيرات الفلسطينيين السلمية في ذكرى يوم الأرض
«الأزهر» يلقي اللوم قمع مسيرات الفلسطينيين السلمية في ذكرى يوم الأرض

«الأزهر» يلقي اللوم قمع مسيرات الفلسطينيين السلمية في ذكرى يوم الأرض حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الأزهر» يلقي اللوم قمع مسيرات الفلسطينيين السلمية في ذكرى يوم الأرض .

صحيفة الوسط - أدان الأزهر الشريف بشدة قمع "قوات الاحتلال الصهيوني الوحشي، الأن الجمعة، للمظاهرات والمسيرات السلمية التي نظمها أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة الذكرى 42 ليوم الأرض، ما أسفر عن سقوط مجموع من الشهداء ومئات الجرحى".

وشدد الأزهر الشريف على دعمه ومساندته الكاملة للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل استعادة أرضه المحتلة، وانتفاضته الباسلة ضد سياسة مصادرة الأراضي والتهويد التي تنتهجها قوات الاحتلال، مؤكدًا أحقية الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، بحسب بيان للمركز الإعلامي للأزهر الشريف.

وطالب الأزهر الشريف المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والحقوقية بدعم الشعب الفلسطيني في صموده وكفاحه الوطني، وحث مجلس الأمن الدولي على الاضطلاع بمسؤولياته في وقف الجرائم التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني.

واستشهد 14 فلسطينيا وأصيب أضخم من 1100 آخرين الأن الجمعة، بالرصاص الحي والاختناق في المواجهات العنيفة التي اندلعت مع جيش الاحتلال الإسرائيلي وجنود القناصة على خطوط التماس الحدودية شمال وشرق قطاع غزة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الأزهر» يلقي اللوم قمع مسيرات الفلسطينيين السلمية في ذكرى يوم الأرض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق