حزب توقيعات للمطالبة بإقالة محافظ كفر الشيخ
حزب توقيعات للمطالبة بإقالة محافظ كفر الشيخ

حزب توقيعات للمطالبة بإقالة محافظ كفر الشيخ حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حزب توقيعات للمطالبة بإقالة محافظ كفر الشيخ .

صحيفة الوسط - أطلق مجموع من أهالى كفر الشيخ حزب جمع توقيعات للمطالبة بإقالة المحافظ اللواء السيد نصر، على خلفية تصريحات تليفزيونية فى الأن الأخير من الانتخابات الرئاسية، الأربعاء الماضى، التى اعتبروها «مسيئة» لهم، بعدما انتقد فيها المتخلّفين عن المشاركة فى الانتخابات، قائلاً: «اقعدوا فى بيوتكم، وشوفوا اللى يطبطب على قفاكم من ورا، جتكوا ستين نيلة».

وانتشرت الاستمارات على مواقع التواصل الاجتماعى، أمس، وطالب موزّعوها كلاً من رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بإقالة نصر، مؤكدين أن «إِعْـتِزال محافظ كفر الشيخ صار مطلباً شعبياً»، وخاطب مُطلقو الحملة المحافظ قائلين: «لأننا فى وجودك نعيش فى حالة من التدنى، بينما مصر تتغير، ونحن نقف فى مكاننا».

مواطنون: رحيله مطلب شعبى بعد تصريحاته المسيئة لنا بسبب عدم المشاركة فى الانتخابات

وطبع مجموع من الناس الاستمارات لتوزيعها على المواطنين فى شوارع المحافظة، متعهدين بجمع أكبر مجموع من التوقيعات، لتقديمها إلى الجهات المعنية ومطالبتها بتعيين محافظ حـديث من أبناء المحافظة فى أقرب وقت ممكن.

كان النائب السكندرى هيثم الحريرى قد تقدم بطلب إحاطة إلى كل من المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، واللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية، حول ما جاء على لسان مجموع من المحافظين خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة، ومنهم محافظ كفر الشيخ. وذكر «الحريرى»، فى طلب الإحاطة، إنه استناداً إلى حكم المادة 134 من صحيفة الوسط، والمادة 212 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب، أتقدم بطلب الإحاطة التالى لكل من رئيس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بخصوص ما جاء على لسان محافظ كفر الشيخ، الذى أهان قطاعاً من الشعب المصرى على الهواء مباشرة، متناسياً أنه مثلنا جميعاً نعمل لخدمة هذا الشعب العظيم، ونسعى لراحته.

 

استمارة تسْتَوْجَبَ برحيل محافظ كفر الشيخ

برجاء اذا اعجبك خبر حزب توقيعات للمطالبة بإقالة محافظ كفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن