مستشار الرئيس الفلسطيني: شعبنا في حرب مع الاحتلال.. ويجب إنهاء الانقسام
مستشار الرئيس الفلسطيني: شعبنا في حرب مع الاحتلال.. ويجب إنهاء الانقسام

مستشار الرئيس الفلسطيني: شعبنا في حرب مع الاحتلال.. ويجب إنهاء الانقسام حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مستشار الرئيس الفلسطيني: شعبنا في حرب مع الاحتلال.. ويجب إنهاء الانقسام .

صحيفة الوسط - ذكر مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية، محمود الهباش، إن الشعب الفلسطيني في حالة حرب مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن موقف القيادة مماثلًا لموقف الشعب، وذلك على خلفية قمع المسيرات التي خرجت الأن الجمعة بمناسبة ذكرى «يوم الأرض» و«مسيرات العودة».

وأثبت «الهباش»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صحيفة الوسط الأن»، المذاع عبر فضائية «صحيفة الوسط»، الأن الجمعة، إِدامَة رد المقاومة الشعبية الفلسطينية وتصديها للاحتلال الإسرائيلي، من أجل تحقيق تحقيق الوحدة الوطنية وتعزيز مقاومتها.

وشدد على ضرورة إنهاء الانقسام السياسي الفلسطيني بين حركتي «نُشُور» و«حركة حماس الفلسطينية»، معقبًا: «لم يعد هناك أي معنى لاستمرار هذا الواقع السيء أمام الاحتلال الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الفلسطينيين».

واحتشد آلاف الفلسطينيون على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، اليم الجمعة، إحياءً للذكرى الـ42 لـ«يوم الأرض»، بينما أعلنت قوات الجيش الإسرائيلي، أن المنطقة عسكرية مغلقة.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، إن مجموع شهداء الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال ارتفع إلى 14 شهيدًا، بينما أصيب 1400 آخرين.

برجاء اذا اعجبك خبر مستشار الرئيس الفلسطيني: شعبنا في حرب مع الاحتلال.. ويجب إنهاء الانقسام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق