طوارئ في وزارة الطيران لبدء تشغيل الرحلات الصيفية والمواسم الدينية
طوارئ في وزارة الطيران لبدء تشغيل الرحلات الصيفية والمواسم الدينية

طوارئ في وزارة الطيران لبدء تشغيل الرحلات الصيفية والمواسم الدينية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طوارئ في وزارة الطيران لبدء تشغيل الرحلات الصيفية والمواسم الدينية .

صحيفة الوسط - تستعد سلطات مطار مصر وشركتا «مصر للطيران» وميناء مصر الجوي لزيادة الرحلات الجوية خلال الأسابيع القليلة المقبلة والتي ستشهد العديد من المناسبات السنوية وعلى رأسها أعياد شم النسيم وبدء رحلات العمرة لشهور رجب وشعبان ورمضان ورحلات حج الأقباط إلى القدس بمناسبة عيد القيامة المجيد، فضلًا على قرب موسم رُجُوع المدرسين والعمال بالدول العربية.

وصرَّح مَبْعَث مسؤول في شركة «مصر للطيران»، لـ«صحيفة الوسط»، بأنَّه طبقًا لتوجيهات شريف فتحي، وزير الطيران المدني، وتعليمات صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس محمد سعيد، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بضرورة الاستعدادات بجميع الشركات والمطارات المدنية، لحسن استقبال الركاب وتسهيل إجراءات السفر والوصول بجميع الأبنية التابعة لمطار مصر الدولي والمطارات الأخرى.

وأشار المصدر إلى أنَّ الشركة الوطنية «مصر للطيران» جهَّزت أسطولها الجوي لبدء هذه المواسم، والتي تعتبر بمثابة أحد أهم المصادر المالية للشركة، فضلًا عن التحديات التي يواجهها مسئولو الشركة لمواجهة تلك الأنباء والمناسبات، إذ اجتازت الشركة الوطنية هذه الأنباء بنجاح باهر خلال السنوات القليلة المقبلة.

وقد كانت «مصر للطيران» الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، والعضو الحادي والعشرين بتحالف ستار العالمي، أعلنت عن بدء الشغل بجدول رحلاتها الصيفي والذي يتزامن مع فترات العطلات والإجازات السنوية لعدد من المصريين العاملين بالخارج ولا سيما العديد من السائحين والزائرين من دول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط. ويتضمن الجدول الصيفي المقرر الشغل به بنهاية شهر مارس من العام الحالي ويستمر حتى نهاية أكتوبر القادم، زيادة رحلاتها من مصر إلى العديد من الوجهات في أوروبا وأفريقيا، ومنطقة الخليج والشرق الأوسط والشرق الأقصى.

برجاء اذا اعجبك خبر طوارئ في وزارة الطيران لبدء تشغيل الرحلات الصيفية والمواسم الدينية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور