غارات مباغتة تستهدف معسكرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين و إحضار مخدرات مهربة للمليشيات
غارات مباغتة تستهدف معسكرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين و إحضار مخدرات مهربة للمليشيات

غارات مباغتة تستهدف معسكرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين و إحضار مخدرات مهربة للمليشيات حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غارات مباغتة تستهدف معسكرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين و إحضار مخدرات مهربة للمليشيات .

صحيفة الوسط - تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الجوف اليمنية، الأن الجمعة، من إحضار كمية كبيرة من الحشيش المخدّر كانت في طريقها إلى غرب المحافظة.

وذكر مَبْعَث أمني يمني إن قوات الأمن في نقطة الشبيكة بمدينة الحزم عاصمة المحافظة ضبطت كمية من الحشيش تقدر بـ 338 كيلو كانت على متن دينة محملة بثمرة البطاطس وتم إخفاء الحشيش أسفل الحمول.

وأشاد المصدر بالحس الأمني واليقظة العالية لدى منتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف اليمنية وجهودهم الكبيرة في إحباط عدة محاولات لتهريب الأسلحة والمخدرات إلى المليشيات الإجرامية.

و شنت مقاتلات التحالف العربي، الأن الجمعة، عددا من الغارات الجوية، واستهدفت معسكراً تدريبياً لمليشيا الحوثي الإنقلابية بمحافظة ذمار.

وذكر صحيفة اجيش، إن مقاتلات التحالف قصفت بأكثر من 8 غارات جوية مباغتة معسكراً تدريبياً للمليشيا في منطقة قاع الحقل، بمديرية ضوران أنس.

وذكرت المصادر أن الغارات أسفرت عن مـصرع ما لا يقل عن17عنصرا من المليشيا الحوثية بينهم القيادي إسماعيل الوشلي، وإصابة أضخم من 20 آخرين.

وقد كانت مقاتلات التحالف قد شنت مساء الخميس، غارات جوية ، واستهدفت مخزن اسلحة ومجمع للمليشيات الحوثية قرب السوق الزراعي بضواحي مدينة صعدة ما أسفر عن سقوط مجموع من القتلى والجرحى، وتدمير كميات من الاسلحة والذخيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر غارات مباغتة تستهدف معسكرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين و إحضار مخدرات مهربة للمليشيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام