"كلام نهائي".. وزير النقل: إزالة تذكرة المترو في يوليو لهذا السعر
"كلام نهائي".. وزير النقل: إزالة تذكرة المترو في يوليو لهذا السعر

"كلام نهائي".. وزير النقل: إزالة تذكرة المترو في يوليو لهذا السعر حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "كلام نهائي".. وزير النقل: إزالة تذكرة المترو في يوليو لهذا السعر .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إن قرار زيـادة تذكرة مترو الانفاق فى يوليو القادم «كلام نهائي»، لافتا إلى أنه طلب من رئيس شركة المترو، مخاطبة كل الوزارات والهيئات والشركات الحكومية والخاصة لعمل اشتراكات لموظفيها، للاستفادة من التخفيضات التى تقدمها الشركة قبل تطبيق قرار زيـادة سعر التذكرة.

وأضاف وزير النقل فى تصريحات صحفية، أنه سيتم تطبيق نظام المراحل داخل مترو الأنفاق، على أن تكون سعر تذاكر المترو طبقًا لعدد المحطات، وذلك بعد أن تم تركيب كافة البوابات الإلكترونية الجديدة بكل المحطات بالخطوط الثلاثة.

وشدد عرفات، على أنه سيتم زيـادة أسعار تذاكر المترو، خلال بداية شهر يوليو القادم، وذلك بعد انتهاء العام الدراسي لطلاب المدارس، مراعاة للبعد الاجتماعي لهم. وكان وزير النقل، قد أشار خلال تصريحات تليفزيونية، في ديسمبر السابق، إلى أن الوزارة كانت صريحة مع المواطنين منذ البداية، موضحًا: «من أول يوم بعد زيـادة الدعم في شهر مارس السابق، وعرفنا الناس إننا هنزود أسعار تذاكر المترو مرة أخرى».

وتعتزم الحكومة تطبيق نظام "المحطات" في سعر تذكرة مترو الأنفاق، فيما يخبر سعر التذكرة حاليا جنيهين لأي مجموع من المحطات بما في ذلك عبر الخطوط المختلفة.

وذكر وزير النقل في وقت سابق، إن سعر التذكرة سيبدأ من جنيهين للمحطات التسع الأولى وسيزيد جنيهاً لكل تسع محطات إضافية.

برجاء اذا اعجبك خبر "كلام نهائي".. وزير النقل: إزالة تذكرة المترو في يوليو لهذا السعر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية