محامي أسرة الطالبة المصرية المقتولة في المملكة المتحدة: جثتها لم تسلم إلى أهلها حتى الآن
محامي أسرة الطالبة المصرية المقتولة في المملكة المتحدة: جثتها لم تسلم إلى أهلها حتى الآن

محامي أسرة الطالبة المصرية المقتولة في المملكة المتحدة: جثتها لم تسلم إلى أهلها حتى الآن حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محامي أسرة الطالبة المصرية المقتولة في المملكة المتحدة: جثتها لم تسلم إلى أهلها حتى الآن .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر الدكتور عماد أبوحسين، محامي أسرة مريم عبدالسلام، المعروفة إعلاميًا بـ«ضحية المملكة المتحدة»، إن جثة مريم لم تسلم حتى الآن إلى أهلها، ولكنها موجودة في الطب الشرعي ببريطانيا.

وأثبت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر الأسبوع» المذاع على قناة المحور، أن الطب الشرعي يقول إن الأبحاث تأخذ وقتا طويلا، وهناك دكتور من الطب الشرعي المصري يقوم بالكشف على مريم يوم الثلاثاء القادم، لعمل تقرير عن الحالة بالكامل.

وأضاف أن الحكومة المصرية تبذل جهدًا كبيرًا وتقدم دعما لنا في المملكة المتحدة لأخذ حق الطالبة المصرية مريم، مؤكدًا أنه يواجه صعوبة بالغة في الحصول على المستندات والتقارير التي توجد في المستشفى.

وأشار أنه حصل على جزء منها فقط ولم يستطع الحصول على التقارير الطبية بالكامل، وأن مريم تحمل الجنسية المصرية والإيطالية، وأن الحكومة الإيطالية فتحت تحقيقا في هذه القضية.

وأظهر محامي أسرة مريم أن الاعتداء على مريم تم على ثلاث مراحل ولم يتدخل أحد لإنقاذها من المواطنين سوى مواطن واحد فقط وهو ظاهر في الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل، أن الأماكن الثلاثة كان بها مواطنون، مؤكدًا أن الفتاة التي اعتدت على مريم لم تتحدث في الأستجواب ولكن ذكرت «لا تعليق» على جميع الأسئلة الموجهة لها.

وأشار أن هناك شبهة كبيرة تكشف النقاب عن الجريمة المرتكبة نتيجة كراهية، لأن هناك بعض المتهمات قمن بالاعتداء على مريم وشقيقتها قبل هذه الحادثة في 18 أغسطس 2017.

برجاء اذا اعجبك خبر محامي أسرة الطالبة المصرية المقتولة في المملكة المتحدة: جثتها لم تسلم إلى أهلها حتى الآن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم