مجلس الأمن الدولي يجتمع لبحث الوضع في غزة بطلب من الكويت
مجلس الأمن الدولي يجتمع لبحث الوضع في غزة بطلب من الكويت

مجلس الأمن الدولي يجتمع لبحث الوضع في غزة بطلب من الكويت حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس الأمن الدولي يجتمع لبحث الوضع في غزة بطلب من الكويت .

صحيفة الوسط -  ذكر المتحدث الإعلامي باسم البعثة الروسية لدى الأمم المتحدة، فيودور ستريجوفسكي، إن مجلس الأمن الدولي سيجتمع من أجل حديث الوضع في قطاع غزة بطلب من الكويت، بحسب وكالة "سبوتنيك".

وفي السياق ذاته، أثبتت "صحيفة الوسط" نقلا عن دبلوماسيين آخرين أن الكويت التي تتولى رئاسة مجلس الأمن في دورته الحالية هي التي دعت لانعقاد جلسة مغلقة لمجلس الأمن لمناقشة الأوضاع في قطاع غزة.

وأفاد مسعفون في وزارة الصحة في قطاع غزة، بأن 12 فلسطينيا على الأقل قتلوا وأصيب المئات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي خلال مظاهرة على الحدود بين تل أبيب وقطاع غزة هي الأكبر في السنوات الأخيرة.

وأقر الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، "اعتبار السبت 31 مارس، يوم حداد وطني على أرواح الفلسطينيين" الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي.

المصدر: مصادر

علي الخطايبة

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس الأمن الدولي يجتمع لبحث الوضع في غزة بطلب من الكويت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)