الشورى القطري: لم نتخذ إجراءات مماثلة بحق دول الحصار بأمر من تميم
الشورى القطري: لم نتخذ إجراءات مماثلة بحق دول الحصار بأمر من تميم

الشورى القطري: لم نتخذ إجراءات مماثلة بحق دول الحصار بأمر من تميم حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشورى القطري: لم نتخذ إجراءات مماثلة بحق دول الحصار بأمر من تميم .

صحيفة الوسط - ذكر رئيس مجلس الشورى القطري أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود إن بلاده لم تتخذ إجراءات مماثلة بحق الدول التي تحاصرها وذلك بناء على تعليمات من الأمير تميم.

وذكر المسؤول القطري في كلمة خلال اجتماعه مع رؤساء شركة (الـ12+" على هامش أعمال الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي في جنيف: "لو قطعت قطر الغاز عن الإمارات لأصبح ثلث دبي وثلث أبوظبي في ظلام دامس إلا أن موقفنا ثابت بعدم إلحاق الضرر بالناس العاديين".

وأشار: "ولو أردنا أن نقوم بإجراء مماثل، فلدينا ما يقارب 250 ألف مصري وستترتب على ترحيلهم مشكلة في مصر، لكننا عاملناهم باحترام".

واعتبر آل محمود إن مطالب دول المقاطعة تعني مصادرة حرية التعبير وتضيق حرية الصحافة وذلك غير مقبول بالنسبة لقطر، كما أشار إلى مطالبتهم بإغلاق السفارة الإيرانية في الدوحة وقطع العلاقات العسكرية مع أنقرة وهو ما قوبل كذلك بالرفض، مشيرا إلى دعوة دولة قطر لتلك الدول للحوار وبدون شروط مسبقة.

المصدر: جريدة الشرق

برجاء اذا اعجبك خبر الشورى القطري: لم نتخذ إجراءات مماثلة بحق دول الحصار بأمر من تميم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)