المالكي: تقدمنا بطلب لعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن بناء على تعليمات القيادة
المالكي: تقدمنا بطلب لعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن بناء على تعليمات القيادة

المالكي: تقدمنا بطلب لعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن بناء على تعليمات القيادة حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المالكي: تقدمنا بطلب لعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن بناء على تعليمات القيادة .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ذكر رياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين: "بناء على تعليمات من القيادة، طلب بشكل عاجل من سفيرنا في الأمم المتحدة أن يتم التقدم الفوري بطلب عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن لوقف وإدانة المجزرة التي ترتكبها سلطات الاحتلال بحق شعبنا الأعزل في قطاع غزة".

وأثبت المالكي، في بيان صحفي، مساء الأن الجمعة، شكره الجزيل لدولة الكويت الشقيقة، أميرا وحكومة وشعبا، لسرعة التحرك وتقديم الطلب العاجل لعقد هذا الاجتماع الطارئ لمجلس الامن، بحسب ما جاء على صحيفة وكالة (وفا). 

وذكر: "إن المسؤولية الرئيسية تقع على كاهل مجلس الأمن لتحمل مسؤولياته والتحرك فورا لوقف هذه المجزرة، وإدانة دولة الاحتلال على استخدامها الرصاص الحي بهدف قتل المواطنين العزل الذين لم يقوموا بأكثر من الوقوف بشكل سلمي قرب الحدود للتعبير عن تمسكهم بأرضهم وقدسيتها وحمايتها". 

وأضاف: "هذه الجريمة التي ما زال يمعن الجيش الإسرائيلي في تنفيذها عن صحيفة الوسط إصرار، تعتبر جريمة حرب وتستحق ليس فقط الإدانة، وانما إجراءات عقابية بحق دولة الاحتلال"، مستطردا بقوله: "إن دولة فلسطين تسْتَوْجَبَ بسرعة توفير الحماية الدولية لشعبنا الأعزل".

برجاء اذا اعجبك خبر المالكي: تقدمنا بطلب لعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن بناء على تعليمات القيادة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن