المالكي: اجتماع تشاوري لمجلس الامن ونحذر الادارة الامريكية من تعطيل نتائجه
المالكي: اجتماع تشاوري لمجلس الامن ونحذر الادارة الامريكية من تعطيل نتائجه

المالكي: اجتماع تشاوري لمجلس الامن ونحذر الادارة الامريكية من تعطيل نتائجه حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المالكي: اجتماع تشاوري لمجلس الامن ونحذر الادارة الامريكية من تعطيل نتائجه .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبت الدكتور رياض المالكي وزير الخارجية أن الإجتماع التشاوري غير الرسمي لمجلس الامن سيعقد مسا ءاليوم الجمعة.

وذكر المالكي في بيان صحفي وصل "صحيفة الوسط" نسخة عنه: "أحذر الإدارة الأمريكية من إحباط جهود جلسة مشاورات مجلس الأمن ومنع صدور اية إدانة ضد دولة الاحتلال على جرائمها التي ارتكبتها الأن بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل، خاصة وأن هذه الإدارة ممثلة بسفيرة الكراهية والحقد نيكي هيلي اعتمدت سياسة العداء بحق كل ما هو فلسطيني، ومنعت بناء على تلك السياسة مجلس الأمن أن يأخذ دوره المطلوب في إدانة جرائم تل أبيب التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني او في تبني إجراءات عقابية بحق دولة الاحتلال". 

وأضاف: "في حال أقدمت هايلي على هذا الإجراء، سنجد أنفسنا متوجهين للجمعية العامة للأمم المتحدة لدعوتها للانعقاد تحت بند متحدون من أجل السلام، لإدانة سياسة المنع الأمريكية بحق قرارات مجلس الأمن حول حقوق الشعب الفلسطيني وفي إلحاق الهزيمة بها مرة أخرى".

برجاء اذا اعجبك خبر المالكي: اجتماع تشاوري لمجلس الامن ونحذر الادارة الامريكية من تعطيل نتائجه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن