قصف صاروخي ومدفعي يدك مواقع وتجمعات للعدو في نجران وعسير
قصف صاروخي ومدفعي يدك مواقع وتجمعات للعدو في نجران وعسير

قصف صاروخي ومدفعي يدك مواقع وتجمعات للعدو في نجران وعسير حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قصف صاروخي ومدفعي يدك مواقع وتجمعات للعدو في نجران وعسير .

صحيفة الوسط - قصف صاروخي ومدفعي يدك مواقع وتجمعات للعدو في نجران وعسير

[30/مارس/2018]
نجران - صحيفة الوسط :
 دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية الأن تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في مجموع من المواقع بنجران وعسير، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأشار مَبْعَث عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) أن قصف صاروخي ومدفعي استهدفت تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابتي السديس وصلة ومعسكر البقع وفي طلعة رجلا وغربي المخروق بنجران.

وأشار المصدر إلى أن قصف مدفعي دك تجمعات المرتزقة في صحراء البقع، فيما تم قنص جندي سعودي في صحيفة الشبكة بالإضافة إلى ضرب معدل عيار 50 في شجع وأخر في صحيفة الشبكة.

وذكر المصدر أنه تم إحراق طقم عسكري لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران، واستهدف قصف مدفعي تجمعاتهم بنفس المنطقة.

وفي عسير أشار المصدر أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحيفة الشبكة ومنفذ علب وخلف المنفذ محققة إصابات مباشرة.

وشن طيران العدوان ست غارات على صحراء الأجاشر وغارة على شجع بنجران.


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر قصف صاروخي ومدفعي يدك مواقع وتجمعات للعدو في نجران وعسير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت