«أبو شقة»يؤكد أن لا ديمقراطية في مصر دون حزب صحيفة الوسط
«أبو شقة»يؤكد أن لا ديمقراطية في مصر دون حزب صحيفة الوسط

«أبو شقة»يؤكد أن لا ديمقراطية في مصر دون حزب صحيفة الوسط حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أبو شقة»يؤكد أن لا ديمقراطية في مصر دون حزب صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - ذكر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب صحيفة الوسط، إن الحزب لا زال عند ثوابته ومبادئه وتقاليده ومواقفه منذ تأسيسه حتى الآن، مؤكدًا استمراره في مسيرته التي تعتمد على الديمقراطية وحرية الرأي ونقيضه.

وأضاف «أبو شقة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، الأن الجمعة، أن حزب صحيفة الوسط سيسير في إطار الديمقراطية مستقبلًا، معقبًا: «ما حدث الأن في انتخابات الحزب كان إبهارًا للجميع، الكل أتى من مناطق بعيدة، وجاء شيوخ صحيفة الوسط وبعضهم مرضى، مصرين على الحضور من كافة محافظات مصر، لا ديمقراطية في مصر دون حزب صحيفة الوسط».

وشدد على ضرورة وجود الحزب قويًا ومتينًا، بحيث يكون لاعبًا أساسيًا على المسرح السياسي في مصر، مستطردًا: «أتمنى أن نوفّق في تحقيق الديمقراطية بمفهومها في صحيفة الوسط التي تقوم على التعددية السياسية والتداول السلمي للسلطة من خلال أحزاب تتنافس بشكل حقيقي».

وفاز المستشار بهاء الدين أبو شقة، منذ قليل، برئاسة حزب صحيفة الوسط، خلفًا للسيد البدوي، بعد منافسته للمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الحزب، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية، وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول.

برجاء اذا اعجبك خبر «أبو شقة»يؤكد أن لا ديمقراطية في مصر دون حزب صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق