منصور لـ"صحيفة الوسط" مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة مغلقة وطارئة لبحث الأوضاع في غزة
منصور لـ"صحيفة الوسط" مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة مغلقة وطارئة لبحث الأوضاع في غزة

منصور لـ"صحيفة الوسط" مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة مغلقة وطارئة لبحث الأوضاع في غزة حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منصور لـ"صحيفة الوسط" مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة مغلقة وطارئة لبحث الأوضاع في غزة .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبت السفير الفلسطيني لدى الأمم المتحدة رياض منصور، أن مجلس الأمن الدولي سيعقد جلسة طارئة مغلقة للتداول في الوضع العدواني وهذه المذبحة، ضد أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في غزة

وذكر منصور في اتصال هاتفي لـ"صحيفة الوسط"، قبل وصوله مقر مجلس الأمن، الأن سقط 16 شهيد و1500 جريح، من أبناء شعبنا الفلسطيني، لذلك نريد ادانه هذه المجزرة ونريد وقفها، ونريد ضمانه توفير حماية للسكان المدنيين، من مثل هذا الشغل الهمجي من قبل سلطة الاحتلال الإسرائيلي.

 وأضاف السفير الفلسطيني نأمل أن ننجح في هذا المسعى واذا لم نوفق في الخروج بموقف من مجلس الأمن، لدينا خيارات أخرى وهو عقد جلسه مفتوحة وعلنية حتي يتحمل الجميع مسئولياته.

وذكر نتمنى أن لا تعمل الإدارة الأمريكية على ألا يصدر شيئا ونأمل أن يغيروا رأيهم لأن المسيرات سلمية والعمل العدواني بهذا الحجم كبير، متسائلاً كيف يقبل مجلس الأمن أن تتصرف تل أبيب بهذه الطريقة.

مضيفاً اذا أرادت الولايات المتحدة الأمريكية أن تحرف الأمور الي أماكن أخرى، فهذا غير مقبول.


وأثبت منصورتواصله مع رئيس مجلس الأمن ومع الكويت العضو العربي في مجلس الأمن، طالباً منهم التحرك وأرسل لهم مذكرات بناءا علي تعليمات الرئيس محمود عباس وننتظر أن تكون الخطوة الأولى في مجلس الامن خلال الساعات القادمة.

 


برجاء اذا اعجبك خبر منصور لـ"صحيفة الوسط" مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة مغلقة وطارئة لبحث الأوضاع في غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن