بدء الشغل بموقع أبراج الضغط العالي المنهارة بطريق توشكى جنوبي أسوان
بدء الشغل بموقع أبراج الضغط العالي المنهارة بطريق توشكى جنوبي أسوان

بدء الشغل بموقع أبراج الضغط العالي المنهارة بطريق توشكى جنوبي أسوان حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء الشغل بموقع أبراج الضغط العالي المنهارة بطريق توشكى جنوبي أسوان .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تبلغ فرق الصيانة التابعة لوزارة الكهرباء من إخلاء صحيفة الأبراج الأربع التي سقطت بطريق أسوان- توشكى بعد العاصفة الترابية التي ضربت محافظة أسوان أمس الأول الأربعاء، وتسببت في إِجْتِياز التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من مدينة أبوسمبل جنوبي المحافظة.

وذكر المهندس أحمد فتحي، رئيس قطاع المشروعات بالشركة المصرية لنقل الكهرباء بأسوان، إن فرق صيانة الكهرباء أخلت صحيفة الأبراج الأربعة التي تعرضت للسقوط، ورفعت الأسلاك من الأرض بعد تعرضها للانهيار بسبب العاصفة الترابية، موضحًا أنه تم الاستعانة بعدد كبير من فرق الصيانة وشركتين متخصصتين في تركيب أبراج الكهرباء وعدد من الأوناش من أجل سرعة الانتهاء من الشغل وعودة التيار الكهربي في أسرع وقت.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء الشغل بموقع أبراج الضغط العالي المنهارة بطريق توشكى جنوبي أسوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم