موسكو تطرد "50" دبلوماسياً المملكة المتحدةً
موسكو تطرد "50" دبلوماسياً المملكة المتحدةً

موسكو تطرد "50" دبلوماسياً المملكة المتحدةً حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو تطرد "50" دبلوماسياً المملكة المتحدةً .

صحيفة الوسط - أبلغت الخارجية الروسية الحكومة البريطانية بضرورة سحب أضخم من 50 دبلوماسيا من بعثتها العاملة فى موسكو، وذلك حسبما أفادت فضائية “ON Live”، فى خبر عاجل منذ قليل.

يُذكر أن الفترة الأخيرة تشهد تصاعد التوترات والأزمة الدبلوماسية بين روسيا وعدد من العواصم الغربية، على خلفية محاولة تسميم الجاسوس الروسى السابق سيرجى سكريبال وابنته بغاز أعصاب خلال وجوده فى المملكة المتحدة التى يقيم بها منذ سنوات.

وتلا الحادث إِدِّعاء المملكة المتحدة لموسكو بالوقوف وراء محاولة الاغتيال، وبعد إِبْعَاد ما يقرب من 150 دبلوماسيا روسيا من حوالى 24 دولة، على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وكندا، بدأت موسكو تصعيد المواجهة من جانبها، ليأتى قرار إبلاغ المملكة المتحدة بسحب دبلوماسييها، والذى يبدو أنه قد تتبعه قرارات أخرى شبيهة.

برجاء اذا اعجبك خبر موسكو تطرد "50" دبلوماسياً المملكة المتحدةً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام