الصحة الاتحادية تشدد على ضرورة الحد من انتشار المخدرات
الصحة الاتحادية تشدد على ضرورة الحد من انتشار المخدرات

الصحة الاتحادية تشدد على ضرورة الحد من انتشار المخدرات حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحة الاتحادية تشدد على ضرورة الحد من انتشار المخدرات .

صحيفة الوسط - طالبت وزارة الصحة الاتحادية بتضافر الجهود الرامية إلى مكافحة المخدرات ونشر الثقافة الموضحة للمخاطر الصحية التي يتلقي فجأة اليها متعاطي المخدرات، وشددت على ضرورة التنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة للحد من انتشار المخدرات وتوفير الحماية الآمنة وتوعية المجتمع بحجم المخاطر المصاحبة لتعاطي المخدرات من خلال برامج التدريب وخلق شراكات فاعلة، وإعداد البحوث والدراسات العلمية وسن التشريعات والقوانين التي من شأنها أن تحسن من شكل الأداء في مجال مكافحة المخدرات.

وتلقت وزيرة الدولة بوزارة الصحة الاتحادية د.فردوس عبد الرحمن، شرحاً من رئيس اللجنة القومية العليا لمكافحة المخدرات أمس حول طبيعة عمل ومهام اللجنة والتحديات التي تتلقي تنفيذ الخطة الاستراتيجية لعمل المكافحة بجهود اللجنة، و دعت لتضافر الجهود بين مؤسسات الدولة المختلفة من أجل تحضير الدعم اللازم لعمل اللجنة، واشارت الوزيرة في اللقاء إلى حرص وزارتها على دعم اللجنة وتوفير المعينات التي تسهم بفاعلية.

من ناحيته؛ استعرض رئيس اللجنة د.الجزولي دفع الله، أنشطة ومهام اللجنة، وذكر إنها أحرزت الكثير في مجال المكافحة وانها نأمل أن يعمل الجميع من أجل تحسين الصورة ومكافحة المخدرات، بجانب أبحاث المشكلات التي تدفع البعض لتعاطي المخدرات خاصة وسط الطلاب والشباب.

صحيفة الجريدة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الصحة الاتحادية تشدد على ضرورة الحد من انتشار المخدرات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين