تعليق الدراسة بمدارس وجامعة العقبة.. والسلطة ترفع جاهزيتها
تعليق الدراسة بمدارس وجامعة العقبة.. والسلطة ترفع جاهزيتها

تعليق الدراسة بمدارس وجامعة العقبة.. والسلطة ترفع جاهزيتها حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليق الدراسة بمدارس وجامعة العقبة.. والسلطة ترفع جاهزيتها .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط:- أقر مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور خالد الذنيبات تعليق الدراسة الأن الخميس في جميع مدراس محافظة العقبة وباديتها نظرا للظروف الجوية السائدة .

وبين الذنيبات انه تقرر تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة العامة والخاصة بالاضافة الى مدارس الثقافة العسكرية بسبب الاحوال الجوية التي تشهدها المحافظة من امطار طينية وغبار ساكن كثيف حفاظا على سلامة الطلبة.

كما أقر رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور صلحي الشحاتيت تعليق الدراسة بالجامعة بسب الظروف الجوية التي تشهدها مدينة العقبة حرصا على سلامة الطلبة .

بدورها رفعت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حالة الجاهزية والاستعداد والترقب نظرا للحالة الجوية وهطول امطار الخير على مدينه العقبة والمناطق المحيطة خلال اليــوم الماضية وصباح الأن الخميس, وفق بترا .

وذكر مفوض المدينة المهندس عبدالله ياسين انه تم اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمه لمواجهة اي حالة جوية محتملة ورفع حالة التأهب والعمل ضمن طريقة الطوارىء وتوزيع الفرق والاليات في جميع انحاء المدينة وحسب تقسيمات المدينة إلى ثلاث مناطق .

واشار الى انه تم تجهيز الاليات اللازمة من جرافات وصهاريج نضح ومضخات واليات نقل وورش ميدانية لحماية المواطنين والبنية التحتية والشوارع والمناطق السكنية في حال تشكل السيول .

كما تم الايعاز برفع الجاهزية لغرفة عمليات خدمات المدينه لمتابعة الحالة الجوية اولا باول والتنسيق مع الجهات المعنية من اصحاب العلاقة من الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية وشركة تطوير العقبة وبالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة العقبة .

برجاء اذا اعجبك خبر تعليق الدراسة بمدارس وجامعة العقبة.. والسلطة ترفع جاهزيتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز