جماعة الحوثي تكشف النقاب عن إِفْرَاج صاروخ باليستي على معسكر سعودي
جماعة الحوثي تكشف النقاب عن إِفْرَاج صاروخ باليستي على معسكر سعودي

جماعة الحوثي تكشف النقاب عن إِفْرَاج صاروخ باليستي على معسكر سعودي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جماعة الحوثي تكشف النقاب عن إِفْرَاج صاروخ باليستي على معسكر سعودي .

صحيفة الوسط - أعلنت جماعة أنصار الله الحوثية، الأن السبت، عن إِفْرَاج صاروخ باليستي على معسكر جنوبي الرياض.

وذكرت قناة «المسيرة» الفضائية، الناطقة باسم الجماعة، أن القوة الصاروخية (تابعة للحوثيين) أطلقت صاروخا باليستيا على معسكر الحرس الوطني السعودي في قطاع نجران (بالقرب من الحدود اليمنية). وأفادت بأن الصاروخ الباليستي من طراز «بدار 1».

وفي الوقت الذي لم تتطرق القناة الحوثية إلى معلومـات إضافية حول إِفْرَاج الصاروخ، لم يصدر أي بيان من قبل التحالف العربي أو السلطات السعودية حول ذلك.

وكان الحوثيون، قد أطلقوا الأحد السابق، 7 صواريخ باليسيتة دفعة واحدة، على عدة مدن سعودية، بينها العاصمة الرياض، وأعلن التحالف العربي عن أنه تم اعتراضها، ومقتل شاب مصري الجنسية جراء شظايا أحد الصواريخ.

ومنذ أضخم من 3 سنوات يستأنف التحالف العربي الذي تقوده السعودية، غاراته الجوية على مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في صنعاء، استجابه لطلب الرئيس عبدربه منصور هادي، لدعم الحكومة الشرعية في استعادة المناطق التي سيطر عليها الحوثيون، منذ نهاية العام 2014.

برجاء اذا اعجبك خبر جماعة الحوثي تكشف النقاب عن إِفْرَاج صاروخ باليستي على معسكر سعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق