نائب محافظ مصر: نسعى لتوفير فرص عمل لسكان الأسمرات
نائب محافظ مصر: نسعى لتوفير فرص عمل لسكان الأسمرات

نائب محافظ مصر: نسعى لتوفير فرص عمل لسكان الأسمرات

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب محافظ مصر: نسعى لتوفير فرص عمل لسكان الأسمرات .

صحيفة الوسط - ذكر محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ مصر، إن جهود محافظة مصر فى حي الأسمرات مستمرة نظرًا للخصوصية الثقافية المستوعبة لساكنى العشوائيات الخطرة.

وأثبت "عبدالتواب" في تصريحات لـ«صحيفة الوسط»، أن محافظة مصر تسعى في الأسمرات لتوفير فرص عمل بعد التأهيل المناسب لسكانها.

من ناحيته، ذكر خليل شعث، مستشار محافظ مصر والمشرف على تطوير العشوائيات بمحافظة مصر، إن محافظة مصر تهدف إلى إزالة كل المناطق العشوائية الخطرة، مضيفًا أن محافظة مصر تسعى إلى إخلاء مناطق الخطورة الأولى خلال العام الحالي وتسكينهم في الأماكن المخصصة لهم في الأسمرات 1،2 وأهالينا.

وأضاف "شعث" في تصريحات لـ«صحيفة الوسط»، أن المحافظة تصرف المليارات على مشاريع تطوير المناطق العشوائية الخطرة والمشاريع المشيدة لاستيعابهم.

كان المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ مصر، وعد بإنهاء العشوائيات الخطرة خلال العام الحالي وتسكين المواطنين بالمناطق الجديدة التي راعت فيها محافظة مصر مع التخطيط العمراني أن تكون موجودة بالقاهرة مع الانتهاء من كافة المرافق المطلوبة وإشراك كل طرف فعال للتعامل مع طبيعة قاطني المناطق الجديدة مثل الأسمرات.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب محافظ مصر: نسعى لتوفير فرص عمل لسكان الأسمرات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور