محافظ بني سويف عن بدلة العاصفة الترابية: "هتبقى موضة"
محافظ بني سويف عن بدلة العاصفة الترابية: "هتبقى موضة"

محافظ بني سويف عن بدلة العاصفة الترابية: "هتبقى موضة" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ بني سويف عن بدلة العاصفة الترابية: "هتبقى موضة" .

صحيفة الوسط - تفاعل رواد صحيفة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع صورة "بدلة" المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف عليها آثار العاصفة الترابية التي ضربت المحافظة .

ونشر الصورة المحافظ  على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلقا بقوله "حال البدلة.. بعد الجولة التفقدية في العاصفة الترابية" ولاقت الصورة تفاعلا من النشطاء وانهالت عليها التعليقات التي أثنت على مجهوداته في ظل الطقس السيئ.

وجاءت أبرز التعليقات على المنشور: "التراب ده وسام على صدر أي مسئول مجتهد"، "فداك يا معالي الوزير.. تعيش وتدوب"، "ممكن تتحط في متحف لتشهد على العاصفة"، "اعرضها في OLX Egypt يا هندزة"، "دليل الشغل في الظروف الصعبة"، "تعالى المحلة وانا أجيبلك بدلة جديدة"، "أن شاء الله هتكون في الوزارة القادمة"، "عاوزين مسئولينا يكونو زى حضرتك" ورد محافظ بني سويف على أحد المتفاعلين بتعليقه: "كانت كحلي.. ودلوقتى لون حـديث (ترابي) وهتبقي موضة جديدة.. في ناس بتشتري وتلبس بنطلون مقطع! وتدفع مبالغ كبيرة.. كل شئ ممكن في هذا الزمان"

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ بني سويف عن بدلة العاصفة الترابية: "هتبقى موضة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون