مَبْعَث بالخارجية يلقي اللوم الممارسات القمعية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين
مَبْعَث بالخارجية يلقي اللوم الممارسات القمعية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين

مَبْعَث بالخارجية يلقي اللوم الممارسات القمعية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث بالخارجية يلقي اللوم الممارسات القمعية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين .

صحيفة الوسط - مَبْعَث بالخارجية يلقي اللوم الممارسات القمعية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين

[31/مارس/2018]

صنعاء - صحيفة الوسط :

أدان مَبْعَث مسئول بوزارة الخارجية الممارسات القمعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي للمظاهرة السلمية التي انطلقت من قطاع غزة في الذكرى الـ 42 ليوم الأرض، وراح ضحيتها 16 شهيداً وأكثر من ألف و420 مصاباً.



وأثبت المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) دعم الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً للشعب الفلسطيني في النضال والدفاع عن حقه في تقرير مصيره.

وأشار المصدر إلى أن هذه التصرفات الوحشية والهمجية من قبل الاحتلال الإسرائيلي تأتي في إطار الأساليب القمعية لقوات الاحتلال تجاه حق الشعب الفلسطيني في التظاهر للمطالبة باستعادة حقوقه المشروعة ، وتعد انتهاكاً صارخاً لاتفاقيات جنيف الأربع.

وناشد المصدر المجتمع الدولي وبالأخص مجلس الأمن وجامعة الدول العربية ومنظمة الترابط المشترك الإسلامي وحركة عدم الانحياز الاضطلاع بالمسؤولية في الشغل على حماية الشعب الفلسطيني من عمليات القمع والقتل والتصرفات الهوجاء لقوات الاحتلال الإسرائيلي دون أي اعتبار لحقوق الإنسان الفلسطيني واحترام قرارات الشرعية الدولية في الحفاظ على كامل أراضيه وعاصمته القدس الشريف.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث بالخارجية يلقي اللوم الممارسات القمعية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت