طالبات جامعة "القناة" يشاركن في تصميم علم حـديث بحبر الانتخابات
طالبات جامعة "القناة" يشاركن في تصميم علم حـديث بحبر الانتخابات

طالبات جامعة "القناة" يشاركن في تصميم علم حـديث بحبر الانتخابات حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طالبات جامعة "القناة" يشاركن في تصميم علم حـديث بحبر الانتخابات .

صحيفة الوسط - بادرت طالبات جامعة قناة السويس بالمشاركة في تصميم شركة جديدة من أعلام الجامعة التى ترفع شعارها، وبعد عودتهم إلى الجامعة بعد تعليق الدراسة والامتحانات بسبب أيام الانتخابات الرئاسية، تحت شعار "قبل ما الحبر يخلص لازم نرفع أعلام بلدنا، وجامعتنا بأصبع الحبر.

وذكرت منه عبد العزيز طالبة بالجامعة، "كنت سعيدة أنا وصديقاتي بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وحرصنا على أن تحتفظ بالحبر الفسفوري أكبر قدر من الوقت، وذلك بإدخال اصبعنا بعمق في الحبارة، واصرينا بعد العودة إلي الجامعة أن نشارك في أي عمل وطني على هامش هذه المبادرة"، فكانت الفكرة هي تصميم أعلام جديدة تحمل شعار الجامعة، ليتم رفعها جوار أعلام مصر لتتزين بها الجامعة.

واعتبرت الطالبات، أن الحبر الفسفوري علامة وطنية تتباهى بها، مؤكدين أن اعادة تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد، ليس شرفا فقط للمصريين ولكنه شرف كبير للعالم العربي.

وأضافت شيرين علم الدين، أنها سعيدة جدا أنهن كفتيات خرجن من الانتخابات بطاقات إيجابية تم توظيفها أيضا في حب الجامعة وحب مصر، مؤكدة أن تصميم علم الجامعة هو لمثابة رد جميل لرئيس الجامعة الدكتور ممدوح غراب وجميع أعضاء هيئة التدريس لما قاموا بتوفيره من دعم لوجيستى ومعنوي كبير في توفير وسائل النقل والاستعلام عن أماكن الإنتخابات، وأن يتلخص المشهد في أجمل معنى وهو تفصيل الأعلام الجديدة ورفعها في ساحة رحاب الجامعة لتعلن فرحتها بنتائج الحالة الديمقراطية التى عاشتها البلاد خلال الـ3 أيام الماضية.

من ناحيته أعلن الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، أن معاني الانتماء والوطنية عندما تنبع بهذارالشكل من داخل أبناء مصر وخاصة الشباب الذين لازالوا في المرحلة الجامعية، فهو مؤشر مبشر بكل خير، بجانب أيضا أن الجامعة نفذت برنامج اختار مستقبلك، والذي كان له هدف كبير ونتائج ملحوظة في مخاطبة الوعي الثقافي والاجتماعي لدى الشباب والطالبات، وهو ما أتى بنتائج إيجابية، مشيرا إلى أن الجامعة مستمرة في هذا النهج حتى تؤدى دورها على أكمل وجه تجاه أبناءها ليس فقط في الجانب الدراسي ولكن التنويري بشكل عام.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر طالبات جامعة "القناة" يشاركن في تصميم علم حـديث بحبر الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن