تحالف دعم الشرعية: إصابة مواطن هندى إثر إِفْرَاج صاروخ باليستى على نجران
تحالف دعم الشرعية: إصابة مواطن هندى إثر إِفْرَاج صاروخ باليستى على نجران

تحالف دعم الشرعية: إصابة مواطن هندى إثر إِفْرَاج صاروخ باليستى على نجران حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحالف دعم الشرعية: إصابة مواطن هندى إثر إِفْرَاج صاروخ باليستى على نجران .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن المتحدث الرسمى لقوات التحالف " تحالف دعم الشرعية فى صنعاء" العقيد الركن تركى المالكى أنه تم رصد قوات الدفاع الجوى للتحالف عملية إِفْرَاج صاروخ باليستى من داخل الأراضى اليمنية باتجاه أراضى المملكة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية واس.

وأفاد العقيد المالكى أن الصاروخ كان باتجاه نجران وتم إطلاقه بطريقة عشوائية وعبثية لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان ، حيث تم اعتراض الصاروخ وتدميره من قبل قوات الدفاع الجوى الملكى السعودى وقد أدى اعتراض الصاروخ لتناثر الشظايا على الأحياء السكنية ونتج عنه بحسب المعلومات الأولية إصابة مقيم من الجالية الهندية بإصابة طفيفة.

وأضاف المالكى أن هذا الشغل العدائى والعشوائى من قبل الميليشيا  الحوثية يثبت إِدامَة تورط النظام الإيرانى بدعم تلك الميليشيات  المسلّحة بقدرات نوعية فى تحدٍ واضح وصريح لخرق القرار الأممى(2216" والقرار "2231" بهدف تهديد أمن الرياض وتهديد الأمن الإقليمى والدولى، وأن إِفْرَاج الصواريخ البالستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولى الإنسانى مؤكدًا أن ما تقوم به الميليشيا الحوثية يعد تطورا خطيرًا فى حرب المنظمات المتطرفة ومن يقف خلفهم من الدول الراعية للإرهاب كنظام ايران.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر تحالف دعم الشرعية: إصابة مواطن هندى إثر إِفْرَاج صاروخ باليستى على نجران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع