فرجانى يوجه مؤشر شديدة اللهجة للحكام العرب لنصرة القدس
فرجانى يوجه مؤشر شديدة اللهجة للحكام العرب لنصرة القدس

فرجانى يوجه مؤشر شديدة اللهجة للحكام العرب لنصرة القدس حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فرجانى يوجه مؤشر شديدة اللهجة للحكام العرب لنصرة القدس .

صحيفة الوسط - أدان نادر فرجانى عالم الاقتصاد الدولى, أقتحام عناصر  القوات المسلحة الإسرائيلية على مظاهرات آلاف الفلسطينيين أمس الذين خرجوا قرب الحدود بين غزة وإسرائيل في تجمع احتجاجية أطلق عليها "تجمع العودة" دعت إليها الهيئة الوطنية العليا للمسيرة الكبرى للاجئين بالتزامن مع  الذكرى  الـ42  ليوم الأرض  الفلسطينى.

وذكر فرجانى خلال تدوينته على صحيفة التواصل الاجتماعى  "فيس بوك": "على الرغم من همجية جرائم الاحتلال الصهيوني العنصري, لم يبق أحد  بنخوة ينتفض لانتهاك حقوق الفلسطينيين إلا أهلنا في فلسطين ذاتها خصوصا في غزة".

وتابع فرجانى مرددًا: "فى الذكرى الـ42 ليوم الأرض، الفلسطينيون، خصوصًا في غزة، يشنون تظاهرات احتجاج سلمي حاشدة متمسكين بالقدس وحق العودة، والكيان الصهيوني يكشف النقاب الشريط الحدودي منقطة حرب ويوقع من إخوتكم قرب عشرة شهدا وأكثر من ألف مصاب في مواجهة صمت عربي ".

وتساءل الخبير الاقتصادى قائلا: "الحكام العرب  ووزراء خارجيتهم والإعلام الذى ينتفضون منددين بالإرهاب إذ  ما أصاب مسلم جانح بعض الأوربيين أو أضر فلسطيني بمحتل صهيوني؟".

وبالأمس خرجت الاحتجاجات بمناسبة "يوم الأرض" الذي يحيى فيه الفلسطينيون ذكرى مـصرع ستة من عرب تل أبيب داخل الخط الأخضر على يد قوات الأمن الإسرائيلية خلال مظاهرات عام 1976 احتجاجًا على مصادرة الحكومة لأراض في شمال تل أبيب.

          

برجاء اذا اعجبك خبر فرجانى يوجه مؤشر شديدة اللهجة للحكام العرب لنصرة القدس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون