"برلمانية المحافظين"يؤكد أن الانتخابات أثبتت قدرة المصريين على تحديد مصيرهم
"برلمانية المحافظين"يؤكد أن الانتخابات أثبتت قدرة المصريين على تحديد مصيرهم

"برلمانية المحافظين"يؤكد أن الانتخابات أثبتت قدرة المصريين على تحديد مصيرهم حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "برلمانية المحافظين"يؤكد أن الانتخابات أثبتت قدرة المصريين على تحديد مصيرهم .

صحيفة الوسط - ذكرت النائبة هالة أبو السعد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إنها فخورة جدا بمشاركة المصريين في انتخابات الرئاسة بصفة عامة، وبأهالي دائرتها بكفر الشيخ الذين خرجوا بالآلاف للمشاركة في الانتخابات، والتعبير عن رأيهم في اختيار رئيس الجمهورية.

وأضافت أبوالسعد، في بيان الأن، أن هذه المشاركة جاءت رغم دعوات المقاطعة من القوى الإخوانية المتطرفة، إلا أن اللجان الانتخابية شهدت تواجدا كثيفا استمر حتى إغلاق صناديق الانتخابات في مشهد ديمقراطي، يؤكد وعي المصريين بظروف بلادهم وعدم استجابتهم للدعوات الهدامة، وإثبات قدرة المصريين على تحديد مصيرهم ومستقبلهم.

وأثبتت "كذلك المشهد الانتخابي في كفر الشيخ كان يتحدث عن نفسه، فمن يستطيع أن يجبر شاب بلغ من العمر 100 عام أو سيدة مسنة أو مواطن لديه ظروف صعبة ويسير على كرسي متحرك، على الخروج لصناديق الاقتراع سوى حبهم لهذا صحيفة الوسط".

وأوضحت أن الشعب المصري أصبح يعرف طريقه الآن، ويدرك جيدا من معه ويسانده ويعمل لمصلحته ومن هو عدوه الذي يحاربه ويتأمر عليه، ويحاول إسقاط دولته، مشيرة إلى أن الرد المناسب على هؤلاء هو خروجهم بالملايين إلى صناديق الاقتراع.

وأشارت إلى أن الفترة الرئاسية المقبلة ستكون فاتحة خير على كل المصريين من خلال عشرات المشروعات التي ستؤتي ثمارها ومشروعات أخرى جديدة سيتم إنشاؤها لتشغيل ملايين الشباب، وستصبح مصر خلال السنوات القليلة المقبلة قوى اقتصادية عملاقة في المنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر "برلمانية المحافظين"يؤكد أن الانتخابات أثبتت قدرة المصريين على تحديد مصيرهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن