"الإعلاميين"يؤكد أن تدين اعتداءات جيش الاحتلال "الوحشية" على الفلسطينيين
"الإعلاميين"يؤكد أن تدين اعتداءات جيش الاحتلال "الوحشية" على الفلسطينيين

"الإعلاميين"يؤكد أن تدين اعتداءات جيش الاحتلال "الوحشية" على الفلسطينيين حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الإعلاميين"يؤكد أن تدين اعتداءات جيش الاحتلال "الوحشية" على الفلسطينيين .

صحيفة الوسط - أدان حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين ومجلس النقابة، ما قامت به القوات الإسرائيلية من تعامل وحشي مع المظاهرات السلمية للشعب الفلسطيني، التي انطلقت في غزة لإحياء يوم الأرض، ما أفضى إلى سقوط أعداد من القتلى ومئات المصابين في قطاع غزة.

وأثبت الكنيسي، أن العدوان الإسرئيلي الغاشم ضد المدنيين العُزل، لن يُعطي شرعية لهذا الكيان، ولن يمرر عمليات تهويد القدس والمستوطنات، مطالبا القوى الفلسطينية بالتوحد وإنهاء الخلافات من أجل مواصلة الشغل وحل القضية الفلسطنية.

ودعا الكنيسي الأمة العربية والإسلامية لاتخاذ موقف أضخم حسمًا ودعمًا للشعب الفلسطيني، كما دعا المجتمع الدولي لاتخاذ موقف إنساني وأخلاقي يضع تل أبيب أمام مسؤوليتها.

برجاء اذا اعجبك خبر "الإعلاميين"يؤكد أن تدين اعتداءات جيش الاحتلال "الوحشية" على الفلسطينيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن