بالحقائق| رئيس "القناة" يشهد تخريج دفعة الدراسات العليا للوافدين
بالحقائق| رئيس "القناة" يشهد تخريج دفعة الدراسات العليا للوافدين

بالحقائق| رئيس "القناة" يشهد تخريج دفعة الدراسات العليا للوافدين حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| رئيس "القناة" يشهد تخريج دفعة الدراسات العليا للوافدين .

صحيفة الوسط - شهد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، حفل خريجي الدراسات العليا الأول للوافدين، والدارسين بالجامعة، بحضور مجموع من سفراء الدول العربية، ومستشاري القنصليات والجامعات العربية وأسر الدارسين، وسلم رئيس الجامعة مجموع من دروع الجامعة إلى مجموع من سفراء الدول والمستشارين الثقافين.

وكان الدارسون الحاصلون على الدراسات العليا يحملون جنسية 89 دولة منهم سوريا، فلسطين، بغداد، صنعاء، بكين، إندونسيا، الكويت، السعودية، طربلـس.

ومن المقرر أن تقيم الجامعة بعد قليل حفل الإفطار الدولي الـ4، على هامش حفل تجمعي تخريج دفعة الدارسين الوافدين الأول.

يذكر أن جامعة القناة قدمت تورتة كبيرة الحجم تحمل اسم جميع الدول الذي حصل أبناءها على الدراسات العليا إِحْتِـفَاءًا لمجهودهم وتقديرًا من الجامعة في الاحتفاء بهم كما قام مجموع من زملائهم المصريين الدارسين بالجامعة بإطلاق أوراق الزينة التي تَجَمَّلَ بها المسرح وسط تصفيق حاد من القاعة من طلاب وطالبات الجامعة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| رئيس "القناة" يشهد تخريج دفعة الدراسات العليا للوافدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن