مجلس جامعة أسوان يعلن موافقتة على إقامة مؤتمر "مصر وأفريقيا"
مجلس جامعة أسوان يعلن موافقتة على إقامة مؤتمر "مصر وأفريقيا"

مجلس جامعة أسوان يعلن موافقتة على إقامة مؤتمر "مصر وأفريقيا" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس جامعة أسوان يعلن موافقتة على إقامة مؤتمر "مصر وأفريقيا" .

صحيفة الوسط - أقر مجلس جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، الأن، المنعقد بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، بهدف اهتمام القيادة السياسية بمحافظة أسوان وجعلها عاصمة للثقافة والاقتصاد والفنون للقارة السمراء، أقر المجلس عقد مؤتمر تحت عنوان "مصر وأفريقيا بين الحاضر والمستقبل" ويعقد على هامش المؤتمر ورشة عمل تناقش مصر وأفريقيا بين الواقع والمأمول بحضور شخصيات إفريقية عامة وسياسية وعلمية تمثل الجامعات الأفريقية.

وأثبت غلاب أن المجلس وافق على إنشاء برنامج الترجمة المتميز لقسم اللغة الإنجليزية بكلية الألسن لخدمة طلاب الجامعة، ووافق على منح درجة البكالوريوس للطلاب الناجحين في دور يناير 2018 بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان، كما وافق المجلس على بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 28 إبريل القادم مع توفير كافة سبل الراحة لطلاب الجامعة، وتعيين مجموع من أعضاء هيئة التدريس في مختلف كليات الجامعة كما ناقش المجلس الإعداد المقترح قبولها بكليات الجامعة للعام الجامعي القادم 2018/2019 حسب احتياجات الكليات والأقسام على مستوى 20 كلية ومعهد.

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس جامعة أسوان يعلن موافقتة على إقامة مؤتمر "مصر وأفريقيا" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن