6 فرص تدريبية للشباب في مجال الطاقة المستدامة «APSEY»
6 فرص تدريبية للشباب في مجال الطاقة المستدامة «APSEY»

6 فرص تدريبية للشباب في مجال الطاقة المستدامة «APSEY»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 6 فرص تدريبية للشباب في مجال الطاقة المستدامة «APSEY» .

صحيفة الوسط - 6 فرص تدريبية للشباب في مجال الطاقة المستدامة (APSEY)

يقدم المركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة (RCREEE) بدعم من صندوق منظمة أوبك للبترول والنفط للتنمية الدولية OFID 6 فرصة تدريبية المقر الرئيسي للمركز في مصر لحديثي التخرج من مختلف الدول الأعضاء.

ويتضمن البرنامج التدريبي للمتدرب المختار للانتقال إلى مصر والعمل في بيئة عمل ديناميكية، كما سينهى المتدرب وقت التدريب بعد اكتساب خبرة واسعة في مجال الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة ومجالات الترابط المشترك الإقليمي، ويشارك المتدرب خلال فترة التدريب 6 شهور في مجموع من النشاطات.

كما يشمل التدريب العملي على مهارات البحث والتحليل من خلال المشاركة المباشرة في دراسات وأبحاث المركز الخاصة بالدول وعلي المستوي الإقليمي- توزيع المهام والمسؤوليات في مشاريع المركز تحت إشراف مديري البرامج وكبار الخبراء - دورات تدريبية فنية من قبل كبار الخبراء التقنيين في المنطقة العربية - دورات تمرين لتحسين المهارات الشخصية (مهارات الاتصال والقيادة وإدارة المشاريع، والأعمال التجارية والكتابة الفنية).

كما يشمل زِيارَة ورش الشغل الإقليمية ذات الصلة أو مهمات تبادل الخبرات مع المهنيين الشباب للتعاون في حكومة المشروعات التقييم الدوري يجب أن يكون المتدرب حديث التخرج في إحدى مجالات الهندسة، الدراسات البيئية، الاقتصاد، العلوم السياسية، القانون الدولي أو حكومة الأعمال حاصل على أو حاليًا مسجل في برنامج ماجستير في أحد المواضيع ذات صلة (تعد أفضلية) خبرة سابقة في مجال الطاقة المستدامة والمشاريع التنموية المماثلة (تعد أفضلية) الطلاقة في اللغة العربية وإجادة واحدة من اللغتين الإنجليزية أو الفرنسية.

ويجب أن يكون قادر على الشغل تحت الضغط والقيام بالمهام المتعددة والالتزام بالمواعيد النهائية يجيد الكتابة التقريرية ومهارات الاتصال يجيد استخدام الانترنت وبرامج الأعمال المكتبية "MS Office"، برنامج معالجة النصوص "Word" وبرنامج معالجة الأعمال الحسابية "Excel" وبرنامج العروض التقديمية ""Power Point "".

ويتحمل المركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة (RCREEE) تكاليف السفر والتأشيرة للمتدربين القادمين من بلدان أخرى غير البلد المضيف يحصل المتدربون غير المصريون على مبلغ شهري يعادل 600 يورو لتغطية نفقات الإقامة والمعيشة، ويوفر المركز للمتدربين المختارين قائمة بوسطاء عقاريين يحصل المتدربون المصريون على مبلغ شهري يعادل 300 يورو يجب على المتدربين غير المصريين تحضير دليل على تغطية تأمين العلاج الطبي لفترة التدريب قبل بدء التدريب والانتقال إلى مصر.

ويرسل المرشحون المؤهلون على البريد الإلكتروني [email protected] نموذج طلب المستوفي البيانات، سيرة ذاتية مُحدثة ورسالة تحفيزية من صفحة واحدة مشروح بها أسباب الانضمام للبرنامج، في موعد أقصاه 28 إبريل 2018.

برجاء اذا اعجبك خبر 6 فرص تدريبية للشباب في مجال الطاقة المستدامة «APSEY» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور