«البرادعي» عن تطورات «يوم الأرض»يؤكد أن أسمع وأرى نفس الشيء منذ كنت صبيا
«البرادعي» عن تطورات «يوم الأرض»يؤكد أن أسمع وأرى نفس الشيء منذ كنت صبيا

«البرادعي» عن تطورات «يوم الأرض»يؤكد أن أسمع وأرى نفس الشيء منذ كنت صبيا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «البرادعي» عن تطورات «يوم الأرض»يؤكد أن أسمع وأرى نفس الشيء منذ كنت صبيا .

صحيفة الوسط - أدان الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، الأنباء التي شهدها قطاع غزة، في ذكرى «يوم الأرض».

وتساءل «البرادعي»، عبر حسابه الرسمي على صحيفة التواصل الاجتماعي «تويتر»، صباح السبت، «هل سأضيف شيئًا ذات قيمة إذا أدنت بشدة الاستخدام المفرط للقوة ضد الشعب الفلسطيني، والانتهاك الصارخ لكافة حقوقه؟»، مضيفًا: «أسمع وأرى نفس الشيء منذ كنت صبيًا».

واستبعد احتمالية إيجاد أي تَسْوِيَة عادل للقضية الفلسطينية قريبًا، قائلًا: «في غياب توازن للقوى، ورؤية صائبة، ومصداقية في المواقف، وتوحيد للصفوف، يجب علينا أن نكف عن خداع أنفسنا بالحديث عن أي تَسْوِيَة عادل في الأفق القريب».

واستشهد نحو 16 فلسطينيًا، وأصيب أضخم من 1400 آخرين، وذلك خلال مظاهرات شارك فيها آلاف الفلسطينيين على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، إحياءً للذكرى الـ42 لـ«يوم الأرض».

 

برجاء اذا اعجبك خبر «البرادعي» عن تطورات «يوم الأرض»يؤكد أن أسمع وأرى نفس الشيء منذ كنت صبيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق