سقوط 150 حوثيا بين قتيل وجريح إثر غارات لطيران التحالف شمال الحديدة باليمن
سقوط 150 حوثيا بين قتيل وجريح إثر غارات لطيران التحالف شمال الحديدة باليمن

سقوط 150 حوثيا بين قتيل وجريح إثر غارات لطيران التحالف شمال الحديدة باليمن حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سقوط 150 حوثيا بين قتيل وجريح إثر غارات لطيران التحالف شمال الحديدة باليمن .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكرت قناة (العربية الحدث) الإخبارية أن نحو 150 عنصرا من ميليشيات الحوثى قد سقطوا بين قتيل وجريح، إثر ضرب طائرات التحالف بعدة غارات معسكرا تدريبيا للميليشيات فى (وادى عيان) بمنطقة (الخشم) التابعة لمديرية الزهرة شمال مدينة الحديدة باليمن.

وذكرت مصادر أمنية - وفقا للقناة الأن السبت، " إن غارات التحالف دمرت تعزيزات للميليشيات فى ضواحى مديرية حيس بالحديدة، وعلى الخط العام الرابط بين زبيد والجراحى، ومخازن ذخائر وأسلحة للميليشيات شمال مديرية التحيتا القريبة من خطوط المواجهات".

وفى سياق آخر، دفع تحالف دعم الشرعية فى صنعاء بتعزيزات عسكرية متعددة المهام، لمساندة الجيش اليمنى لإعادة باقى المناطق التى تهيمن عليها الميليشيات الحوثية.

وأشارت القناة إلى أن الآلاف من الجنود ومئات الدبابات والمدرعات وصلت إلى عدة محافظات يمنية، استعدادا لتنفيذ مهامها العسكرية الموكلة لها، بالإضافة إلى كتائب متخصصة فى الاستطلاع وأظهر الألغام، وفرق طبية وفنية.

وفى محافظة البيضاء، شنت طائرات التحالف العربى غارات مكثفة على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثى وأهداف متحركة فى منطقة الساحل الغربي، ما أسفر عن مـصرع وإصابة مجموع من التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين وتدمير عتادهم العسكرى.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر سقوط 150 حوثيا بين قتيل وجريح إثر غارات لطيران التحالف شمال الحديدة باليمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع