نائب عن حزب الله: العفو العام يجب أن يشمل الممثل فضل شاكر حال كان بريئا
نائب عن حزب الله: العفو العام يجب أن يشمل الممثل فضل شاكر حال كان بريئا

نائب عن حزب الله: العفو العام يجب أن يشمل الممثل فضل شاكر حال كان بريئا حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب عن حزب الله: العفو العام يجب أن يشمل الممثل فضل شاكر حال كان بريئا .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أشار عضو كتلة الوفاء اللبنانية للمقاومة - الجناح السياسى لحزب الله بمجلس النواب - النائب نوار الساحلى إلى أن "كل من تلطخت يداه بالدم فى بيروت يجب أن لا يشمله العفو العام"، معلقا على الفنان فضل شاكر فى وضعه الحالى، أنه وفى حال كان بريئاً من ارتكاب جرم أو قتل عسكريين كما صدر عن المحكمة العسكرية، "فأن العفو العام يجب أن يشمله".

 

وأشار النائب فى مقابلة له مع برنامج "الحدث" على قناة الجديد، تطرق إلى ملف العفو العام والموقوفين الإسلاميين، مؤكدا "أن كثيرا من الموقوفين ظلموا أضخم من اللازم"، مشددا على الفرق بين مرتكبى الأعمال المتطرفة وقتل الأبرياء وبين المتهمين بالانتماء أو التواصل مع مجموعات إرهابية دون ارتكاب أى جرم.

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نائب عن حزب الله: العفو العام يجب أن يشمل الممثل فضل شاكر حال كان بريئا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع