اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية لعناصر تنظيم الدولة الأسلامية غربى الموصل بالعراق
اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية لعناصر تنظيم الدولة الأسلامية غربى الموصل بالعراق

اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية لعناصر تنظيم الدولة الأسلامية غربى الموصل بالعراق حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية لعناصر تنظيم الدولة الأسلامية غربى الموصل بالعراق .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

عثرت القوات الأمنية العراقية الأن السبت، على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر من تنظيم الدولة الأسلامية بينهم قياديون غربى مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق .

وذكر مَبْعَث أمنى عراقى - فى تصريح نقلته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء  " إن القوات الأمنية عثرت على المقبرة تضم رفات 60 من عناصر تنظيم الدولة الأسلامية من جنسيات مختلفة جرت تصفيتهم من قبل التنظيم بعد هروبهم من معارك التحرير مع القوات العراقية " .

من ناحية أخرى، أثبتت قيادة عمليات بغداد على عثور القوات الأمنية على مخلفات حربية وألقت القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية فى بغداد.

وأشارت قيادة العمليات إلى أن "القوات الأمنية نفذت واجب تفتيش ضمن منطقة العرسان جنوبى بغداد نتج عنه اِلْتِقَاط على قاذفة RBG7 من مخلفات عناصر تنظيم الدولة الأسلامية المتطرفة، مشيرة إلى أن القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على مجموع من المطلوبين.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية لعناصر تنظيم الدولة الأسلامية غربى الموصل بالعراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع