"أورمان المنوفية" تنظم معرضا خيريا لتوزيع الملابس على الأطفال
"أورمان المنوفية" تنظم معرضا خيريا لتوزيع الملابس على الأطفال

"أورمان المنوفية" تنظم معرضا خيريا لتوزيع الملابس على الأطفال حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "أورمان المنوفية" تنظم معرضا خيريا لتوزيع الملابس على الأطفال .

صحيفة الوسط - نظمت جمعية الأورمان بالمنوفية معرضا خيريا لملابس الأطفال والأحذية بقرية سمادون بمركز أشمون، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأثبت عادل درغام مدير جمعية الأورمان في المنوفية، توزيع 1000 قطعة ملابس وأحذية جديدة بالمجان، مشيرا إلى أن المستفيد من هذه المعارض هم غير القادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدودي الدخل، وأنه حددت الحالات المستحقة والأولى بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية، للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

من ناحيته، أشاد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بتنظيم مثل هذه المعارض التي تساهم بشكل فعال في زيـادة المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكدا تكاتف كل الأجهزة التنفيذية في المحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر.

برجاء اذا اعجبك خبر "أورمان المنوفية" تنظم معرضا خيريا لتوزيع الملابس على الأطفال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن