صباح الغد.. بدء مهرجان الإبداع المسرحي لطلاب الفرق المسرحية بجامعة أسيوط
صباح الغد.. بدء مهرجان الإبداع المسرحي لطلاب الفرق المسرحية بجامعة أسيوط

صباح الغد.. بدء مهرجان الإبداع المسرحي لطلاب الفرق المسرحية بجامعة أسيوط حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباح الغد.. بدء مهرجان الإبداع المسرحي لطلاب الفرق المسرحية بجامعة أسيوط .

صحيفة الوسط - تنطلق بقاعة النيل بجامعة أسيوط تجمعات مهرجان الإبداع المسرحي السابع لطلبة وطالبات الفرق المسرحية بكليات الجامعة، غدًا، والذي ينظمه قسم الفنون المسرحية والموسيقية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة ويمتد على مدار خمسة أيام، تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المشرف على قطاع التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور شحاته غريب شلقامي المشرف العام على الأنشطة الطلابية والأستاذ عز المنصوري مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

وأشار الدكتور شحاتة غريب أن مهرجان الإبداع يمثل فرصة حقيقية لدعم واكتشاف المواهب الشابة في المرحلة الجامعية في مختلف المجالات والتي تؤهلهم للتفوق والإبداع، وذلك بهدف تنمية وإثراء شخصية الطلاب وتبصيرهم بدور الفن في التعبير عن القضايا المعاصرة بالإضافة إلى نشر الوعي الفني والثقافي بأهمية الأنشطة الطلابية في اكساب الطلاب المعارف المختلفة التي تبني شخصيتهم وتساعدهم على التكيف والتوافق مع المجتمع، مشيرًا في ذلك إلى حرص الجامعة على تهيئة مناخ ملائم للطلاب لممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة التي تفتح آفاق المعرفة والإبداع لديهم.

وأضاف محمد جمعة رئيس قسم الفنون ومدير المهرجان أن المهرجان المسرحي يأتي في نسخته السابعة بمشاركة 16 عرضًا مسرحيًا للطلاب من مختلف كليات الجامعة، منوهًا على أنه من المقرر أن يترأس أعمال لجنة تحكيم المهرجان الفنان طارق الدسوقي، كما تضم اللجنة كلاً من الفنانة شيرين مستشار اللجنة، بالإضافة إلى الفنان الدكتور محمد ثابت بداري، والناقد المسرحي صلاح فرغلي، المخرج أسامة عبدالرؤوف، الفنانة الدكتورة غادة النجار.

برجاء اذا اعجبك خبر صباح الغد.. بدء مهرجان الإبداع المسرحي لطلاب الفرق المسرحية بجامعة أسيوط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن