التحالف النقابي السوداني يلح بإعفاء وزيرة التعليم العام وإعادة امتحانات الشهادة
التحالف النقابي السوداني يلح بإعفاء وزيرة التعليم العام وإعادة امتحانات الشهادة

التحالف النقابي السوداني يلح بإعفاء وزيرة التعليم العام وإعادة امتحانات الشهادة حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التحالف النقابي السوداني يلح بإعفاء وزيرة التعليم العام وإعادة امتحانات الشهادة .

صحيفة الوسط - طالب قطاع المعلمين بالتحالف النقابي السوداني بإعفاء وزيرة التعليم العام من منصبها وإعادة جميع امتحانات الشهادة السودانية للعام 2018م، وذلك على خلفية تسريب امتحان مادة الكيمياء، ولفت إلى أن أظهر هذا العام سبقته أبحاث سابقة شهدت أخفاء أثر المتهم الأساسي مما أدى لاحقاً لتكرار ذات الأمر بأسلوب مختلف.

واعتبر التحالف في بيان أمس، أن تسريب الامتحانات مسلك يتناقض مع قيم التعليم والتربية ويقوض قيم الأمانة والنزاهة لدى الطلاب والطالبات ويضعف ثقتهم وأسرهم في مصداقية وشفافية امتحانات الشهادة السودانية.

ودعا البيان لإعادة جميع امتحانات الشهادة السودانية للعام 2018م تطبيقاً لعدالة المنافسة بين الجالسين والجالسات للامتحانات بغض النظر عن القيمة المالية لهذا الإجراء.

صحيفة الجريدة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر التحالف النقابي السوداني يلح بإعفاء وزيرة التعليم العام وإعادة امتحانات الشهادة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين