مجدلاني: اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث التصعيد الإسرائيلي على غزة
مجدلاني: اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث التصعيد الإسرائيلي على غزة

مجدلاني: اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث التصعيد الإسرائيلي على غزة حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجدلاني: اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث التصعيد الإسرائيلي على غزة .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أحمد مجدلاني، أن مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين سيعقد اجتماعاً طارئاً بناء على طلب من فلسطين، لبحث التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة، متوقعاً أن يُعقد الاجتماع هذا الأن.

وذكر مجدلاني، لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، إن الاجتماع يأتي بهدف تنسيق المواقف العربية بغية التحرك مجدداً على المستوى الدولي، لتقديم مشروع العضوية الكاملة لدولة فلسطين، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا، والمطالبة بتشكيل لجنة تحقيق في تطورات يوم الأرض.

وأشار مجدلاني، أن الولايات المتحدة، استخدمت قوتها لتعطيل أي قرار أو بيان في مجلس الأمن، يلقي اللوم التصعيد الإسرائيلي، مشدداً على أن هذا الأمر لن يمنع القيادة من تكرار المحاولة بالتوجه مجدداً إلى الجمعية العامة، والجنائية الدولية، ودعوة مجلس حقوق الإنسان لتشكيل لجنة تقصي حقائق، وعلى صعيد المنظمات الدولية الأخرى.

وأشار مجدلاني إلى التحرك الفلسطيني المكثف منذ اللحظة الأولى، بعد التصعيد الإسرائيلي على غزة أمس الأول.

برجاء اذا اعجبك خبر مجدلاني: اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث التصعيد الإسرائيلي على غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن