8 أبريل.. مصر تحتضن مؤتمر الشغل العربى برعاية السيسى
8 أبريل.. مصر تحتضن مؤتمر الشغل العربى برعاية السيسى

8 أبريل.. مصر تحتضن مؤتمر الشغل العربى برعاية السيسى

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 8 أبريل.. مصر تحتضن مؤتمر الشغل العربى برعاية السيسى .

صحيفة الوسط - أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن مصر ستحتضن أعمال الدورة "45" لمؤتمر الشغل العربي، خلال الفترة من 8 إلى 15 أبريل القادم، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور ممثلي أطراف الإنتاج "حكومات وأصحاب أعمال وعمال" من جميع الدول العربية، ولفيف من الشخصيات العربية والعالمية الفاعلة في مجال التنمية صحيفة الوسط والإجتماعية.

وأثبت سعفان، أن الوزارة ستقدم كل الدعم والمعاونة والتنسيق لإنجاح المؤتمر، وما يخدم منظمة الشغل العربية وأطراف الشغل الثلاثة.

وذكر الوزير، إن الدورة الحالية ستبحث مجموعًا من الموضوعات المهمة يأتي على رأسها تقرير المدير العام لمكتب الشغل العربي فايز المطيري، وعنوانه "ديناميكية أسواق الشغل العربية.. التحولات ومسارات التقدم"، فضلا عن بندين فنيين، الأول، المسئولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص، ويشمل البند الثاني الإنتاجية ودورها في تحسين التنافسية وزيادة الأزدهار.

وفي السياق نفسه، أعلنت المنظمة أن المدير العام فايز المطيري، سيعقد مؤتمرا صحفيا صباح الخميس القادم بمقر المنظمة الشغل العربية، لتسليط الضوء على أهم البنود مركز مناقشات هذه الدورة، إذ من المقرر أن تستعرض الدورة تقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة خلال عام 2017، وعدة معلومـات بخصوص أستطلاع أعمال الدورة "37" للجنة الحريات النقابية، والتقدم فى إنجاز العقد العربى للتشغيل، وحول شئون عمل الفتاة العربية، فضلا عن مشروع طريقة المنظمة "مكتب الشغل العربي والمعاهد والمراكز التابعة له لعامي 2019 2020 "، والتقرير التحليلي للخطة، مشروع موازنة منظمة الشغل العربية "مكتب الشغل العربي والمعاهد والمراكز التابعة له لعامي 2019 – 2020".

برجاء اذا اعجبك خبر 8 أبريل.. مصر تحتضن مؤتمر الشغل العربى برعاية السيسى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور