الأن السابع تحذف خبرا حساسا عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي
الأن السابع تحذف خبرا حساسا عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي

الأن السابع تحذف خبرا حساسا عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن السابع تحذف خبرا حساسا عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي .

صحيفة الوسط - في إشارة لافتة لتطورات مرتقبة في الشأن السياسي المصري ، قامت صحيفة الأن السابع المقربة من أجهزة مصرية رفيعة بحذف خبر كانت قد نشرته على موقعها الالكتروني ليلا بعنوان (فيديو . عمرو أديب : 2022 مافيش عبد الفتاح السيسي ، وأنا مسئول) ، غير أن تعليمات وصلت للصحيفة ألزمتها برفع الخبر عن الموقع ، بينما بقي مشارا إليه ضمن الموضوعات الأكثر تعليقا .

ويعتبر إقدام الأن السابع على وجه التحديد بحذف هذا الخبر مؤشرا على توجهات مستقبلية في مصر تتعلق بتعديلات دستورية تسمع للرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترات رئاسية أخرى ، حيث يحظر صحيفة الوسط بوضعه الحالي عليه أن يترشح لأكثر من مدتين رئاسيتين ، وهو ما يعني عدم قدرته على الترشح في انتخابات 2022 .


برجاء اذا اعجبك خبر الأن السابع تحذف خبرا حساسا عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون