شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني
شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني

شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني .

صحيفة الوسط - ذكرت المعارضة القطرية على موقعها على تويتر أمس السبت، إن الدوحة شكلت بالتعاون مع الحرس الثوري الإيراني “مافيا إلكترونية” بغرض التجسس على عواصم عربية.

وأثبتت المعارضة في 11 تغريدة، نشرت أمس السبت، أن المافيا الإلكترونية أسسها الديوان الأميري القطري بالتعاون مع شركات وأشخاص من الولايات المتحدة الأمريكية اللاتينية وتحديداً كاراكاس، حيث ساعد في تأمينها خبراء تابعين للحرس الثوري الإيراني.

وأضحت أن المافيات بدأت الشغل منذ أضخم من عقد، وكان مركزها الأساسي في مدينة مراكيبو الفنزويلية ويشرف عليها من العاصمة كاراكاس قطريين عملاء لتميم.

وحول طبيعة عملها، ذكرت المعارضة، إن المافيات الإلكترونية القطرية تعمل بالتنسيق مع الخبراء الإيرانيين المتواجدين مع القراصنة الفنزويليين في أحياء شعبية، أو بالقرب من محطات إبعـاث شركات الاتصالات والهاتف الخليوي لضمان عدم حدوث أي تَمَكُّث في عمليات القرصنة والتجسس.

وأثبتت أيضاً، أنه قبل بدء الربيع الإخواني بمدة قصيرة تم اتخاذ القرار بتوسيع عمل هذه المافيات، وتم تجنيد عشرات القراصنة وتوزيعهم في عواصم عربية”، مضيفة “تولى توجيه هؤلاء القراصنة قاعدة مركزية في الدوحة جميع أعضائها من أجهزة النظام القطري الإلكترونية والتي تنسق مع خبراء إيرانيين وقراصنة متعددي الجنسيات.

وأظهرت المعارضة، أن إحدى منصاتها تعرضت لمحاولة اختراق من قبل تلك المافيات الإلكترونية.

كما جددت المعارضة القطرية، التأكيد على أن “ملف المافيا الإلكترونية قد وصل إلى أعلى مستويات الملاحقة القانونية الدولية”، مشيرة إلى أنه “لن يكون هناك تَأَخَّر عن ملاحقة تميم وأعوانه وإنزال أشد العقوبات بهم”.

برجاء اذا اعجبك خبر شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام