ما هي آخر الاستعدادات لليوم الثالث لمسيرات العودة؟
ما هي آخر الاستعدادات لليوم الثالث لمسيرات العودة؟

ما هي آخر الاستعدادات لليوم الثالث لمسيرات العودة؟ حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ما هي آخر الاستعدادات لليوم الثالث لمسيرات العودة؟ .

صحيفة الوسط - خاص صحيفة الوسط - أحمد العشي
أثبت أحمد أبو ارتيمة الناطق الإعلامي باسم مسيرات العودة، أنه من المقرر، أن تقام عدة تجمعات وأنشطة ثقافية وفنية صباح الأن الأحد، في صحيفة ملكة شرقي مدينة غزة، وذلك خلال الأن الثالث من تجمعات تجمع العودة.

وأشار أبو ارتيمة في لقاء مع "صحيفة الوسط" أن هناك اعداداً قليلة من المواطنين، توجهوا إلى صحيفة ملكة، متوقعاً أن يزيد عددهم بعد عصر الأن.

بدوره، أثبت معين أبو عوكل، أحد القائمين على تجمعات تجمع العودة شمال قطاع غزة، أن هناك توجهاً قليلاً من المواطنين إلى الحدود الشرقية لقطاع غزة، متوقعاً أن يزداد انتشارهم بعد الظهر، مشيراً إلى أن هناك سلسلة برامج تثقيفية وتوعوية ورياضية.

وبين أبو عوكل أن يوم أمس السبت، توجه الآلاف من المواطنين إلى المناطق الحدودية بدون سابق إنذار، لافتاً إلى أن هناك عدة إصابات بالأعيرة النارية، التي أسفرت عن إِجْتِياز الأطراف.

وأثبت أبو عوكل، أن المسيرات ستستمر حتى الأن الكبير في يوم 15 أيار/ مايو حيث يتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية نقل سفارتها إلى مدينة القدس، حيث سيتم إِجْتِياز الأسلاك والعبور إلى الأراضي الفلسطينية.

برجاء اذا اعجبك خبر ما هي آخر الاستعدادات لليوم الثالث لمسيرات العودة؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن