الأسطل: الاحتلال ضرب عشرة صحفيين خلال مسيرات العودة
الأسطل: الاحتلال ضرب عشرة صحفيين خلال مسيرات العودة

الأسطل: الاحتلال ضرب عشرة صحفيين خلال مسيرات العودة حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأسطل: الاحتلال ضرب عشرة صحفيين خلال مسيرات العودة .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبت الدكتور تحسين الأسطل، نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين، أن الاحتلال الإسرائيلي، يستأنف ضرب الصحفيين خلال مسيرات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأشار الأسطل في تصريح خاص لـ "صحيفة الوسط" أن لدى الاحتلال نية مبيتة لاستهداف الصحفيين، وأنه حتى الآن أصيب 10 صحفيين وصحفيات برصاص الاحتلال، اثنتان منهم بالقنص.

وذكر أن من بين الصحفيين المصابين، الصحفي وسام موسى، الذي أصيب بطلقين: أحدهما حي، والآخر مطاطي، ويرقد الآن في مستشفى شهداء الأقصى، وسط قطاع غزة، منوهاً إلى أن قناصين استهدفا موسى.

وحمّل نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الصحفيين، مطالباً الاتحاد الدولي للصحفيين العرب، اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الحماية لهم وإرسال لجنة تقصي حقائق.

ونوه الأسطل إلى أن الاحتلال الإسرائيلي، يريد إخفاء حق العودة المتجذر، كما أنه لا يريد لأحد أن يذكّر العالم به.

وأشار إلى أن من بين الصحفيين الذين تم استهدافهم: أحمد معمر، ووسام موسى، ولؤي الغول، وهالة الحسنات، وهالة الدبش، ومحمد جودة، وحسين خريس.

برجاء اذا اعجبك خبر الأسطل: الاحتلال ضرب عشرة صحفيين خلال مسيرات العودة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن