محيسن: القيادة الفلسطينية تواصل اجتماعاتها لتنسيق خطوات التحرك المقبلة
محيسن: القيادة الفلسطينية تواصل اجتماعاتها لتنسيق خطوات التحرك المقبلة

محيسن: القيادة الفلسطينية تواصل اجتماعاتها لتنسيق خطوات التحرك المقبلة حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محيسن: القيادة الفلسطينية تواصل اجتماعاتها لتنسيق خطوات التحرك المقبلة .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ذكر عضو اللجنة المركزية لحركة نُشُور جمال محيسن: إن شعبنا توحد في نضاله إحياء لـ (يوم الأرض) الخالد في مؤشر لحماس بضرورة إنهاء الانقسام، والعودة للشرعية الوطنية الفلسطينية التي تخوض حرب شرسة على الساحة الدولية بقيادة الرئيس محمود عباس.

وأشار محيسن في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية صباح الأن الأحد، أن الاجتماعات التي يعقدها الرئيس مع قيادات منظمة التحرير، والأمناء العامين للفصائل، متواصلة، لتنسيق خطوات التحرك المقبلة.

ودعا محيسن حركة حركة حماس الفلسطينية إلى التراجع عن إنقلابها، ودعم رؤية الرئيس للسلام، وتطبيق اتفاق المصالحة الموقع في تشرين الأول/ أكتوبر، من العام السابق برعاية مصر.

وطالب عضو مركزية حركة نُشُور مصر كونها الراعي لملف المصالحة بالضغط على حركة حماس الفلسطينية، لتسليم كافة الصلاحيات في غزة لحكومة الوفاق أو تحميل حركة حماس الفلسطينية مسؤولية الأوضاع التي يمر بها أبناء شعبنا في غزة.

واعتبر محيسن، أن موقف الولايات المتحدة بإحباطها بياناً في مجلس الأمن يلقي اللوم التصعيد الإسرائيلي في غزة، ليس مستغرباً، كونها شريكاً لإسرائيل بالعدوان على شعبنا.

وختم حديثه، أن ترامب منذ توليه الحكم، يضـع الإرهاب والإجراءات العقابية ضد شعبنا، مشيراً إلى أن واشنطن بدأت تطبيق ما تسمى صفقة العصر عملياً على الأرض عبر تل أبيب.

برجاء اذا اعجبك خبر محيسن: القيادة الفلسطينية تواصل اجتماعاتها لتنسيق خطوات التحرك المقبلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن