فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي
فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي

فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي .

صحيفة الوسط - صادق أمير منطقة المدينة المنورة على مشروع تهيئة سطح المسجد النبوي الشريف للمعتكفين، وتخصيص الدور الأرضي من المسجد النبوي للصلاة فقط وذلك بدءا من شهر رمضان القادم.

وأشار صحيفة "عكاظ" الإخباري السعودي إلى أن أمير المدينة المنورة فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس لجنة الحج فيها اعتّمد توصية اللجنة بخصوص مشروع تهيئة سطح المسجد النبوي، وتخصيص الدور الأرضي من المسجد للصلاة فقط بدءا من شهر رمضان القادم بعد اكتمال المرحلة الأولى للمشروع، بطاقة استيعابية تتسع لـ 10 آلاف معتكف.

وشدد الأمير في اجتماع لجنة الحج بالمدينة على الجهات المعنية بالعمل على معالجة السلبيات الناتجة عن بعض السلوكيات الخاطئة التي يقوم بها بعض المعتكفين من زوار المسجد النبوي الشريف خلال شهر رمضان، من بينها إدخال الأمتعة الشخصية إلى المسجد ووضعها في أماكن غير مناسبة، والنوم في المسجد ومضايقة المصلين.

وأصدر توجيهات بتشكيل فريق عمل يتولى وضع آلية متكاملة تنظم عملية وضع وبقاء المعتكفين في المسجد النبوي بشهر رمضان أثناء فترة الاعتكاف.

المصدر: عكاظ

أحمد باديان

برجاء اذا اعجبك خبر فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)