ثقافة مصر: المسرح الروماني يتسع لـ 5000 زائر
ثقافة مصر: المسرح الروماني يتسع لـ 5000 زائر

ثقافة مصر: المسرح الروماني يتسع لـ 5000 زائر

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ثقافة مصر: المسرح الروماني يتسع لـ 5000 زائر .

صحيفة الوسط - ذكر الشاعر سامي شاكر، مدير مديرية ثقافة مصر، إنه جاري الإنتهاء من أعمال ترميم المسرح الروماني بحي الأسمرات خلال الشهور القادمة، وذلك في إطار اهتمام محافظة مصر بالجانب التثقيفي والذي يرعاه المهندس عاطف عبدالحميد، تنفيذًا لخطة الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتنمية الثقافية في المناطق المشيدة حـديثًا وخصوصًا المناطق المستوعبة لساكني العشوائيات «الخطرة».

وأشار شاكر في تصريح لـ «صحيفة الوسط»، أن المسرح الروماني بدأت به بعض الفعاليات مثل «شكرا يامصر» وحملة «انزل وشارك» بالإضافة إلى الفعاليات اليومية مشيرًاإلى أن المسرح يتسع لـ 5000 زائر، وهو بالصرح الثقافي الضخم.

وأثبت مدير مديرية ثقافة مصر، أنه من المنتظر تأسيس نادي تكنولوجي على أعلى وأحدث المستويات وقاعات لتعليم الفنون والرسم للكبار والصغار، بالإضافة لقاعات لتعليم الفتاة النحت والخزف.

وأشار «شاكر» أن ضمن طريقة ثقافة مصر للمسرح الروماني ورش تعليم موسيقى من قبل مدربين أجانب، مؤكدًا على اهتمام المسرح الروماني بالطفل والمرأة في آن واحد.

برجاء اذا اعجبك خبر ثقافة مصر: المسرح الروماني يتسع لـ 5000 زائر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور