مـصرع 10 عناصر من تنظيم الدولة الأسلامية بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية
مـصرع 10 عناصر من تنظيم الدولة الأسلامية بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية

مـصرع 10 عناصر من تنظيم الدولة الأسلامية بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مـصرع 10 عناصر من تنظيم الدولة الأسلامية بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أفادت مصادر استخبارية عراقية الأن الأحد، بأن قوة أمنية خاصة تمكنت من قتل قيادى فى تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية مع تسعة من مرافقيه فى عملية سريعة بصحراء الأنبار.

وذكرت المصادر - فى تصريحات خاصة لقناة (السومرية نيوز) الإخبارية - إن "قوة أمنية خاصة شنت عملية خاطفة وسريعة فى صحراء الأنبار، أسفرت عن مـصرع القيادى فى عصابات تنظيم الدولة الأسلامية المتطرفة المدعـو (أبو طه التونسي) والملقب بسفاح الدواعش مع تسعة من مرافقيه".

وأضافت أن "ذلك جاء بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن مكان تواجدهم"، مشيرة إلى أن القوة الأمنية عثرت على أنفاق سرية لتلك العصابات بداخلها أسلحة وحبوب مخدرة ومشروبات كحولية.

يشار إلى أن القوات الأمنية العراقية تشن بين الحين والآخر عمليات استبـاقية فى صحراء الأنبار للقضاء علـى الخلايا النائمة فيها.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مـصرع 10 عناصر من تنظيم الدولة الأسلامية بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع