حركات دارفورية: تمديد وقف إِفْرَاج النار دليل على صدق نوايا الحكومة
حركات دارفورية: تمديد وقف إِفْرَاج النار دليل على صدق نوايا الحكومة

حركات دارفورية: تمديد وقف إِفْرَاج النار دليل على صدق نوايا الحكومة حسبما ذكر المركز السوداني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حركات دارفورية: تمديد وقف إِفْرَاج النار دليل على صدق نوايا الحكومة .

صحيفة الوسط - ذكرت ان الحكومة  لازالت تمد أيديها بيضاء للسلام

الخرطوم (smc)

اعتبرت قوى دارفورية أن قرار رئيس الجمهورية القاضي بتمديد وقف إِفْرَاج النار لثلاثة أشهر أخرى دليل واضح على صدق نوايا الحكومة تجاه العملية السلمية.

وذكر نهار عثمان نهار أمين شؤون الرئاسة بحركة العدل والمساواه بقيادة دبجو لـ(smc)  إنه ينبغي على الحركات والوساطة وكافة الأطراف المشاركة في السلام إستثمار إعلان وقف إِفْرَاج النار وإنهاء كافة النقاط المختلف عليها بين الحكومة وحملة السلاح، مشيراً إلى أن الحكومة برغم قوتها وسيطرتها على الموقف العسكري الميداني بكافة مناطق النزاعات إلا أنها لازالت تمد أياديها بيضاء للسلام.

من ناحيته دعا أحمد فضل الناطق الرسمي بإسم حزب التحرير والعداله لـ(smc) المتمردين بالقيام بخطوة مماثلة لما قامت به الحكومة لإبداء حسن نيتهم ورغبتهم في السلام، مؤكداً أن الحكومة دائماً تسعى لبناء الثقة بينها والفرقاء لإيجاد حلول للمشكلات.

برجاء اذا اعجبك خبر حركات دارفورية: تمديد وقف إِفْرَاج النار دليل على صدق نوايا الحكومة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المركز السوداني